تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

رحلة النجاح.. مستمرة
تأسست شـركة أرضك بعلامتها التجارية المتـميزة زيزينيا - عـام 1998 كــشــركــة مساهمة مصرية برأسمال بلغ 500 مليون جنيه مصري، ومنذ تأسيسها، أخذت الشركة في التوسع والازدهار بخطى ثابتة في سوق العقارات المصرية النابضة بالحياة، حيث أصبحت تمتلك عدداً من المشروعات العقارية المستقبلية بجودة غير مسبوقة.
 
المعادلة الناجحة!!
علـى مـدار سنـوات خبرتهـا التـي تقـارب العقـدين فـي مجال التنمية والاستثمار العقـاري وإدارة الممتلكات، حرصت أرضك دوماً على إحراز النجاح واحداً تلو الآخر في كل مشروعاتها التنموية. ومن ثم، تبنت الشركة إستراتيجية تساعدها على الحفاظ على هذا النجاح عند إقامة مشروع تنموي جديد، وهــي إستراتيجيــة بسيطــة وفعالــة تعتمد على عـدة مقومـات، أهمهـا الـرؤيـة الإستراتيجيـــة والدعم المالــي الـذاتــي القــوي وفـريــق متكامــل مــن أفضــل المكاتب الاستشارية في مصر.
 
تــرتكــز رؤيــة الشركــة علــى تنـويــع النشـاط والقيــام بـاستــثمــارات فــي المجــالات الصنــاعيــة والعقــاريــة والسياحية والخدميـة والإسكـان والتعميـر مـن خـلال خلق بيئة عمل تنافسية والعمل على التطوير الإبداعى للتصاميم العقارية. مما لا شك فيه، إن تحقيق تطلعات شركة أرضك بالكامـل سيــستوجب تنفيــذ دقيــق لعــدد كبيـر من المشاريع والانتباه إلى التحديات والإحتياجات السائدة للسوق.

علــى مــدار خبــراتها الواسعــة في صناعــة العقـارات، أسست أرضك خمسة مشرعات سكنية وتجارية وإدارية كبرى أضافت قيمة هائلة للسوق. وتتضمن هذه المشروعات أربعة مجمعات سكنية شهيرة؛ ألا وهي زيزينيـا، وزيزينـيـا جاردن، وزيزينيــا روز، وزيزينيا فلاورز، أما المشروع الخامس، فهو مول تجاري إداري للتسوق معروف باسم مول زيزينيا الهرم.

سعياً للانضمــام إلــى قائمــة أفضــل الشركـات الخمسة في صناعة العقارات، فنحن نعمل بروح جديدة تتسم بمزيد من الحماسة والابتكار، ووصولاً لذلك الهدف، فإننا نعمل حاليًا على إعادة هيــكلــة الشركــة بأكملهـــا لتوظيــف المزيــد مــن الوسائــل التكنولوجيـة فـى العمليــة الإداريــة وتلبيــة متطلبات العملاء واحتياجاتهم والإسهام في تطوير مجتمعنا بشكل أكبر.