كلمة العضو المنتدب

كلمة العضو المنتدب

هدفنا اننا نشتغل بعزم ومهارة ومسؤولية وإبتكار #أشرف_دويدار

تأسست شركة أرضك – بعلامتها التجارية المتميزة زيزيزنيا عام 1998، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجالها. وعلى مدار هذه الرحلة الطويلة، قمنا بتطوير مجموعة من المشروعات العقارية البارزة والناجحة.

تعــد المصداقيــة واحــدة مـــن القيـــم الأساسيـــة للشركـة، ولذلـك فهـي موضــع اهتمام كبير لدينا. وعلى مدار أكثر من 18 عاماً في هذا المجال، دائماً ما حافظنـا علـى وعـودنا والتزمنـا بتقديـم أعلـى قيمة لاستثمارات عملائنا، كما إننا نؤمن بأهمية التطوير المستمر باعتباره واحداً من مقومات النجاح الأساسية. لذلك، نقوم الآن بإعادة هيكلـة شركتنـا لتتماشـى مـع خطــطنا المستقبلية للتوسع والاستثمارات الجديدة، والهدف من ذلك هو إضافة روح عصرية نابضة بالحيوية إلى سنوات طويلة من الخبرة، ونحن نسعى جاهدين لنكون أكثر حداثةً وتطـوراً وابتكاراً مع التركيز في المقـام الأول على اهتمامـات العملاء ومتطلباتهم.

وبالرغم من عملنا في مجال التنمية العقارية، إلا أننا نهتـم بمفهـوم التنمية بكل ما تحمله الكلمة مــن معنــى. ولذلــك، فإننا حريصــون علــى الالتــزام بمسؤوليتنــا الاجتماعيــة تجــاه تطويــر المجتمــع ووضــع مجتمعنــا وعملائنــا وموظفينــا علــى رأس قائمة اهتماماتنا.

نظـراً لخبرتنــا الطويلــة وسمعتنــا المـمتـازة فـي الســـوق، ومشروعاتنا الناجحة، وخططنا المستقبلية الواعدة، يمكننا القول إن أرضك في طريقها لتكون واحدة من أكبر خمس شركات في التنمية والاستثمار العقاري.

أخيـراً وليس آخـراً، أتوجـه بجزيـل الشكر لعملائنا وموظفيـنا الذين دائمًا ما ساعدوا الشركة في إحراز نجاح تلو الآخر.

في أرضك، نؤمـن أن التطوير يعنى أن نتحرك معاً بقوة ومهارة ومسؤولية.

د.م./ أشرف دويدار
العضو المنتدب